برنامج فودكس

ما هو برنامج فودكس؟

يعد فودكس نظام نقاط بيع تم تصميمه لمساعدتك في تنظيم المعاملات المالية بمطعمك/مقهاك.

 

يقدم لك البرنامج مجموعة من المزايا أهمها:

 

  1. إدارة المخزون: تحَّكم في مخزن مطعمك من خلال برنامج فودكس؛ حيث يوفر لك تقارير دورية عن استهلاك كل عنصر مما يساعدك على تقليل هدر الطعام بالإضافة إلى تجنب مشكلة نفاد المخزون بشكل مفاجىء.
  2. تسويات يومية: يوفر لك برنامج فودكس تسوية بالمعاملات اليومية على حسابك البنكي خلال اليوم. مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد اليومي في تحصيل فواتير مطعمك.
  3. متابعة معاملاتك المالية: مع برنامج فودكس تستطيع متابعة المعاملات المالية بأي وقت ومن أي مكان من خلال شاشة هاتفك.
  4. تقليل الأخطاء: مع فودكس تتجنب الأخطاء الناتجة عن الإدخال اليدوي لمجموع المعاملات المالية على سبيل المثال أو عمليات البيع السريعة، فكل عملياتك تتولاها التكنولوجيا ولا تتطلب سوى تدخل بشري بسيط من الكاشير.

ربط فودكس بتطبيق مطعمك من أوردر

يوفر لك أوردر إمكانية ربط نظام مطعمك ببرنامج فودكس أو غيره من أنظمة نقاط البيع؛ ليسهل عليك إدارة عملياتك كلها. فتحصل على المزايا التالية:

  1. ربط برنامج الولاء والكوبونات في نظام مطعمك بنظام نقاط البيع؛ لتتم عملية الخصم واحتساب النقاط بشكل تلقائي دون تدخل بشري.
  2. تسهيل عملية إدارة مطعمك حيث تضيف إدارة المبيعات إلى إدارة واستقبال الطلبات؛ لتتم كل العمليات من لوحة تحكم واحدة.
  3. ربط كل أجزاء وعمليات مطعمك ببعضها؛ على سبيل المثال ربط “الصالة والدرايف ثرو مع المطبخ والكاشير” وربط “المطبخ مع المخزن وطلبات التوصيل وغيرها”
  4. الحصول على تقارير أكثر تفصيلًا عن الموجودة في تقارير نقاط البيع فقط؛ لاتخاذ قرارات أكثر حكمة. حيث يوفر لك أوردر تقريرًا عن العناصر الأكثر مبيعًا والقناة الأكثر استخدامًا بالإضافة إلى تقارير المخزن والمبيعات من فودكس.

 

دردش معنا